ابحث فى المدونة

أحدث المواضيع

تحدثنا فى الدرس الأول عن كيفية توليد الكهرباء وعرضنا الفكرة ببساطة ثم انتقلنا لنعرض عرضا سريعا لانواع محطات توليد الطاقة وهم كما ذكرنا حوالى 10 انواع واساليب مختلفة لتوليد الكهرباء. عرضناهم باختصار وشرحنا كل نوع من انواع المحطات بالصور شرحا موجزا. لمن لم يشاهد الموضوع يفضل مشاهدة موضوع انواع محطات توليد القوى شرح بالصور ثم يكمل قراءة هذا الموضوع . واليوم مع الدرس الثانى والذى نتكلم فيه عن النوع الأول من انواع محطات توليد الطاقة الكهربية وهو التوربينات البخارية steam turbines وقد كنا تعرضنا لها سريعا واليوم نتكلم عنها بشئ من التفصيل.

كما ذكرنا فى المرة السابقة فإن محطات القوى التى تعمل بالبخار هى أكثر الأنواع شيوعا بين محطات توليد القوى الكهربية. فلسفة كل انواع التوربينات البخارية هو الاستفادة من البخار المولد -بأى طريقة من الأربع طرق التى ذكرناها من قبل فى الموضوع الأول- لجعل التوربينه البخارية تدور.

فنحن لدينا الغلاية Boiler والتى هى المكان الذى ينتج فيه البخار المحمص ذو درجة الحرارة العالية والضغط العالى High-pressure and high-temperature steam وقد يكون مكان أخر مثل الفرن أو المبادل الحرارى أو الحصول على البخار من باطن الأرض مباشرة كما ذكرنا من قبل فى الدرس الأول وهذا مثال لبعض أنواع الغلايات وهو يمثل اكبر مبنى فى محطة الكهرباء ويسهل التعرف عليه بمجرد النظر لأنه يعلوه ماسورة العادم التى يصل طولها إلى أكثر من 200 متر كما هو واضح بالصورة

steam power plant

بعد ذلك يدخل هذا البخار على التوربينه التى تحول الطاقة الموجودة فى البخار إلى طاقة ميكانيكية متمثلة فى حركة التوربينه المتصله ميكانيكيا بالمولد فيدور المولد منتجا الكهرباء مع مراعاة أن سرعة التوربينه يجب أن أستطيع التحكم فيها لأنها نفسها سرعة المولد ومن المعروف أن سرعة المولد تتناسب مع التردد الخارج منه ولذلك لا بد أن أستطيع التحكم فى سرعة التوربينه حتى أحافظ على سرعة التوربينه ومن ثم المولد ثابتين وهذا شكل ريش التوربينة.
steam turbine blades

وبالنسبة للبخار الداخل للتوربينه فيسمى بالبخار المحمص وهو كما قلنا بخار ذو درجة حرارة عالية جدا تصل إلى 540 درجة سيليزية أو 1000 درجة فهرنهيتيه وضغط عالى جدا يصل إلى 135 بار أى حوالى 2000 رطل / بوصة مربعة. وكما قلنا فهذا البخار يطلق عليه بخار محمص أو بخار جاف super heated stem / Dry steam .

ولكن هذا البخار سرعان ما تقل درجة حرارته و ضغطه عندما يدخل على المرحلة الأولى من ريش التوربينه firrst stage turbine blades ولكن هذا البخار الذى قلت درجة حرارته وضغطه يمكن استغلاله عن طريق تدويره إلى المرحلة الثانية من ريش التوربينه second stage turbine blades ولكن بالطبع فهذا البخار لا يكفى فيعزز هذا البخار بكمية أخرى من البخار المحمص.

الفارق الأكبر بين المرحلة الأولى من ريش التوربينه والمرحلة الثانية هو الحجم فريش المرحلة الثانية من التوربينه أكبرمن ريش المرحلة الأولى وريش المرحلة الثالثة أكبر من ريش المرحلة الثانية من حيث الحجم والسبب الرئيسى لذلك هو السماح للبخار بتمدد أكثر وانتقال اكبر للطاقة.

فى بعض المحطات يخرج البخار من المرحلة الأولى من التوربينه ثم يعود مرة أخرى إلى الغلاية ليسخن من جديد ولكنه بالطبع يستهلك طاقة أقل ثم يدخل على المرحلة الثانية من ريش التوربينه بدلا من دخوله مباشرة بعد المرة الأولى مع التعزيز بكمية أخرى من البخار. وهذا الشكل يبين الدورة المغلقة الكاملة لتوربينة غازية تتكون من مرحلتين
steam power plant cycle

بمجرد تحول الطاقة الموجودة فى البخار إلى طاقة حركة للتوربينه فإن هذا البخار الخارج ذو درجة الحرارة المنخفضة والضغط المنخفض يكون قد أدى دوره كاملا ولابد أن يكثف مرة أخرى إلى ماء لنعيد تسخينه من جديد لتكتمل الدورة ويتم ذلك عن طريق المكثف condenser وبرج التبريد Cooling Tower. وهذا شكل لمكثف حقيقى
steam power plant condenser
بمجرد تحول هذا البخار إلى ماء فإن مضخة مياه التغذية  boiler feed pump - BFP تضخ هذا الماء من جديد إلى الغلاية Boiler ليعاد تسخينه من جديد وبالطبع هذه دورة مغلقة ولكن يجب إضافة القليل من الماء بسبب فقد بعض الماء المبخر خلال الدورة.


وفكرة عمل المكثف هو أنه يأخذ المياه الباردة من المحيط أو البحر أو النهر ( بدون ألا تنقية بعكس المياه التى تدخل الغلاية ) ويمر البخار المراد تكثيفه فى مواسير خلال هذه الكمية من المياه والماء البارد فى مواسير أخرى وعن طريق التبادل الحرارى يكتسب الماء البارد الحرارة الموجودة فى البخار حتى يتكثف مع ملاحظة أن دورة التبريد دورة مفتوحة أى أن الماء يتغير بشكل مستمر حتى يطرد الحرارة التى أكتسبها فى النهر أو البحر. شاهد الصورة التالية توضح فكرة عمل المكثف.
steam power plant condenser

العيب الأساسى فى التوربينات البخارية هو قلة كفاءة تحويل طاقة الوقود إلى طاقة ميكانيكية ومن ثم إلى طاقة كهربية حيث تتراوح كفاءة تحويل الطاقة إلى حوالى من 25% إلى 35% وهى بالطبع كفاءة منخفضة جدا.

ولكن على الرغم من ذلك فإن هذا النوع من المحطات يعتبر أكثر الأنواع إعتمادية وتستخدم كمحطات رئيسية base load generation power plants فى المحطات الكهربية الكبيرة. وترجع قلة كفاءة هذا النوع من التوربينات إلى الفقد فى الحرارة فى الهواء الجوى فى مرحلة الغلاية.

18 comments:

غير معرف يقول...

الله يعطيكو العافيه على هالجهود الجبارة
اريد ان اعرف كم ميغا وات ينتج التروبين الواحد في حال تزويده ب 135بار

Unknown يقول...

شكرا كثير لزموني في حل وظيفة العلوم

غير معرف يقول...

اتمنا انكم تزودنا بتطبيقات حسابيه لمحطات القدرة البخارية

غير معرف يقول...

جزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

جزاكم الله خيرا واطلب منكم مع الشكر توضيح بعض دواير

Detective يقول...

http://www.pttcourse.com/penetration-testing-training-course-pttc.html

elmnzel يقول...

شركة تنظيف منازل بجدة
احصل على خدمات تنظيف منازل بجدة, غسيل شقق بجدة بأفضل الاسعار ومن خلال افضل شركة تنظيف بجدة والتى تقدم ايضا خدمات تنظيف مجالس بجدة, تنظيف فلل بجدة, تنظيف مفروشات بجدة
غسيل شقق بجدة
http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-jeddah/

Unknown يقول...

استفسار بعد اذنكم....
بالنسبة للتوربينة اقل ضغط للبخار اللي يشغلها هيكون كام؟؟؟؟

Unknown يقول...

شكرا وبارك الله فيك وكثر الله من امثالك ويا عسى ايامك سعيده ان شاء الله

Unknown يقول...

اريد معلومات عن اجزاء التوربينا البخارية

Unknown يقول...

ما هي الطرق التي تؤدي الى زيادة الكفاءة في المحطة

nada.mixseogy يقول...

كهربائى منازل المنطقة العاشرة
يتوافر لدينا رقم كهربائى يستطيع ان يساعدك فى حل جميع المشاكل التى تواجهك فى الكهرباء كما انه فنى كهربائى منازل يساعدك لتأسيس الكهرباء فى المنزل حتى تستطيع الكهرباء تحمل عدد كبير من الاجهزة دون الحاق ضرار او عطل فى الكهرباء وذلك ناتج من انه معلم كهربائى يقوم بأستخدام افضل المعدات و الاسلاك لتأسيس الكهرباء كما انه يوفر لك الخدمة على مدار 24 ساعة فلا تتردد ان تتواصل معه فى اى وقت فهو كهربائى هندى يسعى دائما الى تحقيق مصلحتك اولا
فنى كهربائى
https://www.electriciankuwait.com/كهربائي-منازل-المنطقه-العاشره/

Unknown يقول...

جزاكم الله عنا خيرا

arabaso يقول...

اختيار مرآب لخدمة سيارتك
غالبًا ما تكون الوكلاء أغلى من المرائب المستقلة للصيانة والإصلاحات بسبب ارتفاع النفقات العامة وعمولات الموظفين.

متوسط ??سعر الساعة للتجار المرخصين هو 92.11 ، بينما يتقاضى المرآب المستقل 63.56.

تحديد موقع مرآب مستقل حسن السمعة
اطلب من الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل التوصيات والخبرات لمساعدتك في العثور على مرآب مستقل يمكنك الوثوق به. ابحث عن مرآب يوفر:

التسعير مفتوح وشفاف.

يجب توصيل أي قضايا بطريقة واضحة.

عمل بجودة عالية تم الانتهاء منه في الوقت المحدد وحسب الاتفاق.

ما الفرق بين الخدمة المؤقتة والخدمة الكاملة ولماذا يجب عليك صيانة سيارتك؟
تُعد الصيانة الدورية للمركبة أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على عمل المحرك بشكل جيد. يمكن أن يوفر لك اكتشاف الأخطاء والمشكلات قبل أن تصبح غير قابلة للسيطرة المال والضغط ، لذلك من المنطقي فقط.

لا أحد يريد أن يكون مثقلًا بفاتورة إصلاح ضخمة إذا كان بإمكانه تجنبها. الصيانة الدورية هي المفتاح لقيادة آمنة وبأسعار معقولة. سيساعدك سجل الخدمة الموثق جيدًا أيضًا في تتبع الصحة الميكانيكية لسيارتك. ستكون هذه مساعدة كبيرة عندما يحين وقت بيع سيارتك.

ما هي أكثر فحوصات خدمة السيارات شيوعًا؟
عند إكمال خدمات السيارة في Reading ، في Many Autos Ltd ، تهدف فحوصات خدمة السيارة إلى اكتشاف التدهور وتحديد المشكلات المحتملة قبل حدوثها. لمنح السائق أفضل فرصة لقيادة خالية من المتاعب ، ستتضمن خطة الخدمة الخاصة بك مجموعة متنوعة من الفحوصات مثل:



صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

قطع غياراودي

al-wabel يقول...

مضخات المياه ضرورية للمباني السكنية والتجارية والمنشآت الصناعية لتوفير المياه من مصادر تحت الأرض. الوسائل المحددة التي يعملون بها تعتمد على طبيعة الاستخدام التي يحتاجون إليها. مضخات المياه لها أغراض متعددة لتقديم نتائج أفضل.

مضخة غاطسة:

القبو هو المساحة الرئيسية لأي منزل. يوفر مساحة كبيرة لتخزين الأشياء الأساسية. ومع ذلك ، يعد هذا أيضًا أحد الأماكن المعرضة للفيضان. إذا كانت هناك مضخات غاطسة متوفرة ، فهناك ارتياح عندما تكون عالقة في مثل هذه الحالة. تم تصميم هذه المضخات بشكل فريد لسحب المياه من الطابق السفلي. مزايا المضخة الغاطسة رائعة. يتم تثبيتها تحت الماء وبمجرد ضبطها ، فإنها تقوم بالعمل بشكل مريح وفي وقت أقل يختفي الفيضان في الطابق السفلي الخاص بك. هذه المضخات متوفرة في أنواع مختلفة. على سبيل المثال ، تم إنشاء عدد قليل منها ليتم غرسها بشكل مثالي تحت الماء بينما يتم وضع الأنواع الأخرى من المضخات في أماكن جافة. لذلك ، من الضروري جدًا فهم نوع المضخة الغاطسة التي يجب أن تفضلها.

مضخات المياه الكهربائية:


يتم استخدام الكثير من مضخات المياه الكهربائية كل يوم في جميع أنحاء العالم. يتم استخدام المياه اليوم لكل سبب من إزالة النفايات إلى نوافير الحدائق ، ويتزايد الطلب على المضخات دائمًا. وهي متوفرة بعشرات الأحجام والكميات ، مما يجعلها ممتازة لأي مشروع مائي تقريبًا. بالنسبة لمعظم العمليات ، يمكن شراؤها دائمًا من مكان قريب ، ولكنها أفضل وأكثر فاعلية ويجب أن يتم طلبها حسب الطلب. عادة ما تكون هذه أكبر وضخامة بكثير من مجموعة أحواض السباحة العادية. إنها مصنوعة بشكل أساسي لإزالة كتلة ضخمة من الماء ، مع قدرة بعض المضخات على نقل أكثر من 5000 جالون من الماء في الدقيقة. تستخدم بشكل عام للأغراض الزراعية في أنظمة الري والرش وفي الأعمال الصناعية أيضًا. يتم تصنيعها لتحمل صعوبات هذه الوظائف الصعبة. المضخات الأكبر تكلفة أكثر من نظيراتها السكنية.

مضخات مياه الضغط:

هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من مضخات ضغط المياه في السوق. يمكن أن تعرف مضخة المياه هذه بروح نظام الري الكهربائي. في الغالب ، ستنظر إلى ثلاثة أنواع من المضخات التي تعمل بالدفع المباشر ، والمضخات التي تُدار بالحزام ، والمضخات التي تُدار بترس. شكل صندوق التروس هو اختلاف في مضخة الدفع المباشر ولكنه يأتي مع تروس حتى تتمكن من تعديل النسبة لتتناسب مع المحرك الحالي. لا يهم ما إذا كانت المحركات تعمل بالغاز أو قنوات الطاقة الكهربائية. هناك شيئان مهمان تحتاج إلى معرفتهما قبل أن تختار مضخة الضغط. المشكلة الأولى تتعلق بمعدل التدفق والضغط المقدر لهؤلاء. كلما زاد تدفق هؤلاء ، سيكون ضغط الماء المتسرب من مضخات الفوهة أعلى.


الوقاية من الحريق

Fire Protection

أنظمة التدفئة

al-wabel

alfahscenter يقول...

الحفاظ على سيارتك بشكل متكرر ليس أمرًا ضروريًا لضمان أن الأجزاء المتبقية صالحة للسير وآمنة للقيادة ، ولكن يمكن أيضًا أن تقدم المساعدة على المدى الطويل لتقليل تكاليف الإصلاح والأعطال بالإضافة إلى الحفاظ على إنتاجية الوقود. في حين أنه يُنصح بشدة أن يكون لديك سيارتك بشكل متكرر ، إلا أن هناك بعض الفحوصات ومهمات الصيانة التي يجب أن تكون ممكنة بنفسك لتقديم المساعدة للحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل السنوية والإصلاح. يوصى بفحص محرك سيارتك طوال الوقت ، على أي حال كل أسبوعين أو كل 500 ميل ، علاوة على ذلك قبل القيام بأي إجازة طويلة.

على الرغم من أن دعم السيارة قد يبدو في بعض الأحيان بمثابة لمسة تخويف لجزء من الفحوصات المرئية التي لا تتطلب تعلمًا حقيقيًا من الأعلى إلى الأسفل لدعم السيارة ومنحك دليل الصانع الخاص بك ، يجب أن يكون لديك القدرة على اكتشاف كل شيء هناك بعد فتح الغطاء. فيما يلي جزء من خدمات صيانة السيارات الأساسية التي يمكنك القيام بها:

افحص مستوى زيت المحرك ، وافحص مستوى سائل تبريد المحرك ، وافحص مستوى سائل الفرامل ، وتحقق من مستوى غسيل الشاشة. هناك أيضًا بعض الساعات المرئية المباشرة التي يجب أن تكون ممكنة على السطح الخارجي لسيارتك. يتضمن ذلك التحقق من أن مساحات الزجاج الأمامي نظيفة وأن طائرات الغسالة غير مسدودة ، علاوة على فحص الزجاج الأمامي بحثًا عن رقائق وانشقاقات. تشمل الفحوصات المختلفة فحص مداس الإطار ووزن الإطار. يجب أن يشمل هذا الجزء الأخير أيضًا فحص الوزن على إطارك الإضافي. تشمل الفحوصات المختلفة الأضواء وهيكل السيارة - فحص الجزء الخارجي من السيارة والحماية من أي ضرر. على أي حال ، إذا لم تكن صيانة السيارة شيئًا تحتاج إلى التعامل معه بنفسك ، فهناك ثلاثة خيارات أساسية للخدمة يمكن الوصول إليها لسيارتك بما في ذلك ميزة تغيير الزيت ، بين خدمة الوقت والخدمة الكاملة.

يجب إجراء خدمة تغيير الزيت مرة واحدة باستمرار أو بين كل خمسة إلى عشرة أميال بالسيارة. يعتبر الزيت محوريًا لمحرك سيارتك ، فهو يشحم ويضمن الأجزاء الداخلية للمحرك عن طريق تقليل التآكل بين الأجزاء المتحركة ويغسل أي جزيئات تراب ومعادن. ثم يتم تنظيف الزيت أثناء مروره عبر قناة زيت المحرك. بعد مرور بعض الوقت ، يمكن أن يتم إعاقة الزيت والقناة بالتربة والجزيئات المختلفة مما قد يؤدي إلى تآكل وتمزق ممتد داخل المحرك. ستشمل خدمة السيارة اللائقة أفضل درجة وطبيعة لزيت المحرك وقناة الزيت التي يطلبها منتج سياراتك. سيشمل تقويم تغيير زيت المصنع استبدال زيت المحرك ، واستبدال قناة الزيت ، وفحص مداس الإطار ، والقوى الهوائية ، وفحص الأبخرة ، وفحص الفرامل ،

من خلال الالتزام بخطة الإصلاح الشامل للسيارة ، يمكنك زيادة عمر سيارتك ، ومواصلة تنفيذ السيارة بالإضافة إلى أمن الشارع.


قطع غيار بي ام دبليوالرياض


قطع غيار بنتلي الرياض


قطع غيار بورش الرياض

ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha يقول...

أصبحت السيارات عنصرا حاسما في الوجود البشري. نحن نعتمد عليها في النقل والسلامة والترفيه والمزايا الأخرى. وبطبيعة الحال ، تبرز صيانة السيارة أيضًا كعامل مهم في حياتنا اليومية. قد يتساءل مالكو السيارات والمالكون المتمرسون لأول مرة عما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارات.

فحص المركبة

سيتعين على أخصائي الخدمة فحص السيارة لتحديد احتياجات الصيانة الخاصة بها. يجب أن يتم إيصالها للمستهلك بعبارات واضحة ، وهذه خطوة مهمة لأنها تساعد في تحديد التكلفة التي سيتم ربطها بخدمة السيارة.
نظرة عامة على التكلفة

أحد العناصر التي تتصدر قائمة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة هو تقدير تكلفة الخدمات المقدمة. يساعد هذا المستهلك على الاستعداد لقبول الخدمات أو البحث عن عرض أفضل في مكان آخر. من المهم التواصل مع مزود الخدمة بالرغبة في الحصول على تقدير خاصة إذا ظهر أنه لن يتم توفير أي شيء ، يجب تقديم ذلك قبل إجراء الإصلاحات.

أجزاء Repalcement

في بعض الأحيان ، أثناء صيانة السيارة ، يتقرر أن استبدال بعض الأجزاء أمر ضروري ، وفي هذه الحالة ، من المتوقع أن يقدم التاجر للعميل الأجزاء القديمة بعد اكتمال الصيانة. من المهم ملاحظة ذلك بشكل خاص عندما يتم تضمين تكلفة القطعة الجديدة في التقديرات أو الفاتورة. قرار السماح للأجزاء القديمة بالبقاء مع التاجر متروك للعميل تمامًا.
خط اتصال مفتوح

يجب على مزود خدمة السيارة أيضًا الحفاظ على الاتصال بالمستهلك ، وهذا أمر مهم حيث ستكون هناك حاجة إلى إذن إذا ظهرت احتياجات إصلاح أو خدمة إضافية بعد إجراء الفحص ، وستكون هناك حاجة إلى إذن المستهلك قبل معالجة هذه الاحتياجات. يجب عليهم أيضًا تزويد المستهلك بالوقت المقدر الذي سيتم خلاله إكمال الخدمة والوقت الذي يمكن فيه استلام السيارة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى مزود خدمة السيارات الجيد اتصال بعد الخدمة ، وهذا يعني أنه سيتصل بالعميل لتحديد ما إذا كانت الخدمة المقدمة مرضية أم لا ، كما سيتصلون بالعميل كطريقة لتذكيره عندما تحتاج السيارة إلى الصيانة مرة أخرى.

إن معرفة ما يمكن توقعه من خدمة صيانة السيارة يهيئ العميل لأي تجربة صيانة للسيارات. هذا صحيح لأنه يسمح بقدر معين من راحة البال خاصة وأن المرء واثق مما يحدث.


قطع غيار جاكوار


قطع غيار جمس


قطع غيار جيب

ورشة اصلاح سيارات

target4media يقول...




ما هي أهمية التصميم الجرافيكي؟




في كل مرة تزور فيها أحد مواقع الويب ، فإن أول ما يلفت انتباهك هو الرسومات والتصميمات الموجودة على الموقع بخلاف أي شيء آخر. يمكن للرسومات ذات الصلة والملفتة للنظر أن تجعل أي موقع ويب بارزًا في المنافسة والحصول على حركة المرور.

فيما يلي النقاط المدرجة التي توضح مدى أهمية التصميم الجرافيكي لأي عمل تجاري

• يترك انطباعًا أوليًا رائعًا: موقع الويب الخاص بك هو وجه عملك ويمكن أن يترك الانطباع الأول فقط إذا كان لديه تصميمات رسومية جيدة وملفتة للنظر. يتم الحكم على الأعمال التجارية في الغالب من خلال جاذبيتها المرئية ، وقد تكون بطاقة عمل وكتيبات وشعارات. قد يكون عملك ملتزمًا بأفضل الخدمات والمنتجات ولكن مع التصميم السيئ ، فإنك في الغالب لا يلاحظها أحد

• وضع العلامة التجارية على عملك: دائمًا ما تتحدث شبكة الويب المصممة بشكل جيد عن نشاطك التجاري. الشعارات والكتيبات والتصميمات الملونة على موقع الويب الخاص بك تجعله جذابًا ويخلق علامة تجارية لعملك.

• اتصال أفضل: تصميم الجرافيك ليس فقط في شعار موقع الويب الخاص بك. إنها تتضمن مساعدات بصرية يتم من خلالها توصيل أفكارك بشكل أكثر دقة. يمكن للصورة الإعلامية أن تتواصل بشكل أفضل مما لا تستطيع الكلمات وحدها فعله.


• زيادة الكفاءة والإنتاجية: ستعمل تصميمات الجرافيك على موقعك على زيادة موقع الويب الخاص بالعميل المحدد جيدًا والتصميمات الجذابة التي تجعل موقع الويب الخاص بك سهل الفهم وبالتأكيد عالي التصنيف بين المنافسين في السوق.

• القيمة مقابل المال: تتطلب خدمات التصميم الجرافيكي الكثير من المال ، وإذا تم تصميمها بشكل سيئ ، فإن كل أموالك تضيع فقط ويظل الموقع أيضًا دون أن يلاحظه أحد لأنه لا يكاد يجتذب حركة المرور. سيقوم مصمم الجرافيك المختص بإنشاء تصميم في حدود ميزانيتك. تأكد دائمًا من أن المصمم الذي توظفه يمارس استخدام الأساليب الحديثة مثل التعهيد الجماعي ، وهو صنع تصميمات احترافية وجذابة

• تصميم الموقع الإبداعي يميزك: هناك دائمًا احتمال أن المنتج الذي تتعامل معه يوجد العديد من البائعين الآخرين في مواقعهم. تصميم الموقع الإبداعي هو فقط مفتاح البقاء في هذه البيئة التنافسية. سيجعلك شعارك وكتيباتك وتصميمك الملون مختلفًا عن الآخرين ويمكن التعرف عليه

ستساعدك شركات تصميم الجرافيك دائمًا على تخصيص التصميمات بالشكل الذي تريده لعملك. إذا كنت تبحث عن تصميم موقع في دلهي / إن سي آر . نؤكد لك أن نقدم لك أفضل خدماتنا.


شركة تصميم مواقع

خدمة اظهار موقعك في محرك البحث

اعلانات جوجل

خدمات التصميم والتسويق

data: commentLabel/
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...